منتديات مزاج على مزاجك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات مزاج على مزاجك

منتديات مزاج على مزاجك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات مزاج على مزاجك

منتدى لكافة الاعمار

البوية ظاهرة أم كارتـــــــــة ؟؟؟

queen jojo
    queen jojo
    مشرف
    مشرف

انثى عدد المساهمات : 1050

البوية ظاهرة أم كارتـــــــــة ؟؟؟ Empty البوية ظاهرة أم كارتـــــــــة ؟؟؟

مُساهمة من طرف queen jojo الأحد يناير 09, 2011 8:21 pm

ظاهرة البويه والليدي .. هل تستحق ان نلتفت لها ؟؟ سؤال دار في ذهني ...

اثناء دراستي الجامعيه كانت هناك بويات بكثرة حتى انني رايت بعيني معركة بين بويتين من اجل بنت ؟؟ بصراحة شيء مقرف ومقزز .. رايت بنات ليس لهم علاقة بالانوثة .. .. الخدود خضر من كثر الحلق ..الشعر اقصر من شعر الاولاد لدرجة انكم تشوفون جلدة راسها من تخفيفه ..

اذكر احداهن كانت زميله لي وانخطبت احدى زميلاتنا وباركنا لها ومن باب جس النبض للبويه قلت فلانه عقبالج .. قالت لي آنا؟؟ لالالا انسي انا مو حق هالسوالف .. والله شي يخرع .. طلبت اتمشى معاها وتكلمت وياها .. البنت وحيدة اهلها من البنات وامها الزوجه الثانية لابوها ومدلعينها ورفيجتها وطبعا لازم تكون دلوعه حييييل ومايعه ونصحتها وتمنيت لها الهدايه فابتسمت وقامت عني .. فجاة وقفت وقالت لي لولا اني احبج واحترمج ولا كان رديت عليج

عرفت انها بنت تعبانه نفسيتها .. فيها نقص .. او تكون تعرضت لموقف عفس حياتها
    البنت متفوقه في الدراسة ومن احسن مايكون .. عندها كل الي تتمناه اي بنت كل شي متوفر لها ..ومن ناحية الجمال .. والله كانت جميله .. حتى مرة تحديناها وفزنا بالتحدي وكان شرطنا انها تفك شعرها وتحط مكياج وتشيل هالربطة الي على راسها .. وفعلا ثاني يوم سوت الي نبي كانت ملكة جمال .. بس انحرجت وتقول احس اني مو آنا .. واحس الاولاد يطالعوني ..

وشهادة حق لازم اقولها .. البنت بغض النظر عن انها بويه كانت شهمه وخدومه وقمة بالاخلاق مع زميلاتها ..

انا كتبت هالموضوع بعد ما حست بالنت وشفت الهوايل من قروبات ومنتديات خاصة بالبويات
    احداهن تقول احنا ما نسوي غلط لانها ماتكلم ولد ولا تطلع مع ولد ولا تسوي غلط مع ولد
    اهم شي عندها ان العلاقة ماتكون مع ولد لانه حرام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    منطق غريب وعجيب ..
    انا هنا لا اتكلم عن علاقة الصداقة العاديه بين البنات .. لا .. اتكلم عن علاقة غير سويه ..
    علاقة بنت ببنت .. علاقة سحاق .. ممارسة جنسية مخالفة للطبيعة .. لا اريد ان اتعمق بالمسالة لكن ان تصل الامور لتصيد البنات والاعتداء عليهن من بنات مثلهم شي فظيع ..
    انا هنا لا اتكلم عن الخنثى التي خلقت مزيج من ذكر وانثى هذه تعتبر حالة طبية يتم علاجها جراحيا
    انا اتكلم عن البنت التي تخالف طبيعتها الانثويه وتنحدر الى امور شيطانيه مخالفة للطبيعه البشريه

امممم .. انا بنفسي تعرضت لمحاولات من بنات لعمل علاقة وعلى قولتهم تعبانين نفسيا ويبون الي يريحهم ..

احداهن تقولي من زمان ما شفتج ليش لما سلمتي علي ما اخذتيني بالحضن ..

نعم يختي ؟؟ قلت والله متزوجه يعني مرتبطة وحضني لزوجي بس ..

البويه انتشرت بشكل فظيع حتى في مجال العمل خلصنا من المدرسة قلنا الجامعه تختفي هذي الظاهره
    رحنا الجامعه قلنا اكيد بتختفي لما ننخرط بمجال العمل
    رحنا الشغل لقيناها كل مالها تكبر
    نفتح التلفزيون نلقاهم بالمسلسلات

نطلع المولات نلقاهم اهما وقذارتهم
    نروح البحر باليوم المخصص للنساء نلقاهم يحوسون بينا واقسم بالله رياييل مافيهم ذرة من الانوثة ..

اعذروني الموضوع طويل بس شي يخوف ..

سؤالي هو .. هل تعتبر البويات ظاهرة وتختفي ام كارثة تستفحل في جسد الامه؟؟

هل البويه عندها خلل هرموني ام خلل بالاخلاق والوازع الديني ؟؟

هل حالة البويه تكون في فترة محددة من حياتها وتنتهي ام لا ؟؟

هل هؤلاء يعتبرون مرضى نفسانيين ويجب علاجهم ام مجرمين يجب عقابهم ؟؟

هل السبب مما هم فيه البيئة المحيطة بهم ام انهم تعرضوا لاعتداء مثلي من نفس جنسهم ؟؟

أتمنى الكل يشارك

ملاحظة :الموضوع منقـــــــــــول

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:18 pm